حلا شيحة تقع في حب محمد خلال الحلقة العاشرة من مسلسل زلزال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "زلزال تطورات أبرزها شعور حربي "الشهير بزلزال" والذي يجسد الدور الفنان محمد بالغيرة بسبب رؤيته لـ"أمل" والتي تجسّد الدور هنادى مهنا تجلس مع الدكتور "عبد الحليم" في الجامعة.

أيضا يطلب الدكتور عبد الحليم الزواج من أمل ويقوم والدها بإبلاغها لترفض بسبب حبها لزلزال.

ويذهب "محمد زلزال" لشكر الأب وابنته بعد إعادة محفظته له عقب ضياعها منه، وفرحت "حلا شيحة" بالرمان الذي أحضره لهم "محمد زلزال".

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجى، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى، ونسرين أمين، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالى، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه المشتري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق