مسلسل الحلقة 148 الجزء الخامس مترجم ALNoor موقع النور

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

live موقع النور الحلقة 148، نعرض لكم متابعينا من خلال موقعنا المسلسل التاريخي الشهير قيامة أرطغرل المسلسل الذي حقق نجاح كبير في جميع أنحاء العالم، حيث يسرد المسلسل قصة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقائد قبيلة قايي، كما يعود أحداث مسلسل قيامة أرطغرل إلي القرن الثالث عشر، ويعرض تأسيس الدولة العثمانية.

ارطغرل 148 موقع النور

مسلسل الحلقة 148 مترجم

وقد جسد دور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان، والجدير ذكره أن المسلسل يسرد العديد من الواقع التاريخي التابع لقبيلة قايي، لاسيما أن أغلبية الأحداث التي عرضت من وحي الخيال وليس لها علاقة بالوقائع التاريخية، فقط هي من إبداع مؤلف ومنتج المسلسل.

يذكر أن أولي حلقات الموسم الأول عرضت  في 10 ديسمبر عام 2014ـ، أما عن الموسم الثاني فقد عرض يوم 30 سبتمبر من عام 2015، وفي 26 أكتوبر عام 2016 بدأ عرض الموسم الثالث، كما بدأ الموسم الرابع في 25 أكتوبر عام 2017، واستمر حتى 6 يونيو 2018، وما زال يعرض على قناى تي أر تي التركية الرسمية.

اليرموك الناقلة لمسلسل ارطغرل الحلقة 148

تقوم قناة اليرموك بعرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية العربية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية ، كما تقوم بإعادة الحلقة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً، نرفق لكم الآن تردد قناة اليرموك:-

  • التردد 11678 عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح  3/4

موقع النور مسلسل ارطغرل 148

يعرض موقع النور مسلسل أرطغرل مترجم باللغة العربية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك بعد عرضها بساعتين على قناة تي أر تي التركية باللغة التركية، ويمكن من خلال رابط موقع النور الحلقة 148 مترجمة كاملة باللغة العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق