الحلقة 148 موقع النور مترجمة الجزء الخامس اونلاين hd عبر موقع النور

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

live الحلقة 148 مترجمة الجزء الخامس اونلاين عبر موقع النور رابط يوتيوب بدون تقطيع، من المعروف أن مسلسل حصل على نجاح كبير في العالم العربي، حيث أنه يسرد تاريخ الدولة العثمانية منذ تأسيسها، وقد عرض منه أربعة أجزاء والآن بدأ الجزء الخامس منه وقد وصلنا إلي الحلقة 148، ونحن اليوم على موعد مع الحلقة 148، لنعرض من خلال هذا المقال تفاصيل أكثر عن مسلسل قيامة ارطغرل 148 موقع النور.

مسلسل ارطغرل الحلقة 148 مترجمة

ارطغرل 148 مترجم، والجدير ذكره أن مسلسل قيامة أرطغرل يسرد قصة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقد تم عرض أحداث كثيرة ومشوقة ولكن بعض تلك الأحداث من وحي الخيال وليس لها علاقة بالتاريخ العثماني، كما تعود تلك الأحداث للقرن الثالث عشر منذ تأسيس الدولة العثمانية.

وشهد المسلسل نسب مشاهدات عالية وشهرة غير متوقعة، حيث أنه يتم عرض حلقة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع على تي أر تي التركية، ومترجمة على موقع النور بعد عرضها بساعتين باللغة التركية، لنرفق لكم الآن رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل 148 الجزء الخامس.

رابط مشاهدة مسلسل ارطغرل الحلقة 148 موقع النور

يقوم موقع النور الإلكتروني بعرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجمة كاملاً باللغة العربية وذلك بعد أن يتم عرضه على قناة تي أر تي التركية بساعتين أي في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض يوم الخميس من كل أسبوع على قناة دعوة واليرموك في تمام الساعة الثامنة مساءً، نتمني لكم مشاهدة ممتعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق