أخبار عاجلة
كأس الملك في عشرة آلاف ساعة -
أنقذوا الناس من غول الغلاء -
مشاهير في جزر الواق واق ! -
هل السعادة الإيجابية ممكنة ؟! -
تغيير الإجازة بين الواقع والمفترض ! -
مفاتيح سعد الحريري -
من يكتب حزن الهلال ؟ -
أبها يحرج الأهلي بالتعادل -

الأردنى "فرحة" يفوز بجائزة لجنة تحكيم مهرجان مالمو للسينما العربية

فاز الفيلم الأردني "فرحة" للمخرجة الشابة دارين سلّام بجائزة لجنة التحكيم في الدورة الـ12 من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، الذى اختتمت فعالياته أمس الأحد بتوزيع الجوائز وعرض الفيلم المصري الكوميدي، "حامل اللقب" بحضور أبطاله هشام ماجد ومحمد سلام واحمد فتحي والمخرج هشام فتحي.

وتسلمت المخرجة وكاتبة الفيلم دارين سلاّم الجائزة من لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، والتي ضمّت المخرج المصري هاني لاشين، والممثل السوري جمال سليمان، والمنتجة المغربية رشيدة السعدي، والمخرج والممثل اللبناني جورج خباز، والمخرجة والممثلة السعودية عهد كامل، بحضور رئيس ومؤسس المهرجان محمد قبلاوي.

وتأتي هذه الجائزة الجديدة لفيلم "فرحة" بعد حصوله على 3 جوائز في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في شهر فبراير الماضي بالإضافة إلى حصوله على جائزة تقديرية خاصة من لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية بنهاية عام .

يعتبر مهرجان مالمو المهرجان السينمائي العربي الأكبر والأكثر شهرة في أوروبا، حيث نجح منذ تأسيسه عام 2011 في تشكيل إطلالة على الأوضاع الاجتماعية والسياسية العربية، وإدارة حوارات بناءة تهم الجمهور والمختصين بحكم موقع المهرجان في السويد التي تضم العديد من الثقافات المتنوعة والمتعايشة على أرضها.


فيلم فرحة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تامر حسنى مهنئًا زوجته بافتتاح مشروعها: ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح يا حبيبتى
التالى الاختيار 3 الحلقة 29.. خطاب النهاية بعزل محمد مرسى وإسقاط حكم الإخوان