أخبار عاجلة

أحمد العوضى يلتقط صورا مع أبناء منطقته.. والأهالى يستقبلونه بالهتاف والتصفيق

أحمد العوضى يلتقط صورا مع أبناء منطقته.. والأهالى يستقبلونه بالهتاف والتصفيق
أحمد العوضى يلتقط صورا مع أبناء منطقته.. والأهالى يستقبلونه بالهتاف والتصفيق

حرص النجم أحمد العوضى، على التقاط الصور وسط أهالى منطقته النعام في عين شمس، وتم تداول الفيديو من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، واستقبل أهالى المنطقة العوضى بالتصفيق والترحاب الحار.

 

ويعقد النجم أحمد العوضى جلسات عمل مع المخرج طارق العريان، للتحضير لفيلم البلدوزر، والذى تدور أحداثه حول رياضة المصارعة الحرة MMA وهو قصة وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى.

وغاب النجم أحمد العوضى الغياب عن دراما رمضان العام الحالى خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه في مسلسل "اللى مالوش كبير" والذى جمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز، ليلحق بها حيث قررت هي الأخرى الغياب عن دراما رمضان هذا العام مفضلة الراحة بعد الأزمة الصحية التي مرت بها.

ويغيب العوضى عن دراما رمضان للمرة الأولى في آخر 8 سنوات حرص فيها على التواجد بعمل أو عملين في شهر رمضان، حيث قدم مسلسلات "اللى مالوش كبير" عام ، "الاختيار" ، "كلبش 3" و"لآخر نفس" عام 2019، "أبو عمر المصرى" و"مليكة" عام 2018، و"الحصان الأسود" و"أرض جو" عام 2017، "الميزان" عام 2016، "العهد" عام 2015، "السبع وصايا" عام 2014.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وصول جثمان والدة أشرف مصيلحى إلى مسجد مصطفى محمود لأداء صلاة الجنازة
التالى الاختيار 3 الحلقة 29.. خطاب النهاية بعزل محمد مرسى وإسقاط حكم الإخوان