أخبار عاجلة

قبل العرض.. بودا يبتز مي عمر أبرز أحداث الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ

قبل العرض.. بودا يبتز مي عمر أبرز أحداث الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ
قبل العرض.. بودا يبتز مي عمر أبرز أحداث الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ
تشهد أحداث الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ الذي يتم عرضه حالياً ابتزاز لؤلؤ التي تلعب دورها الفنانة مي عمر من قبل بودا الذي يلعب دوره الفنان محمد الشرنوبي بسبب الفيديو الذي صوره لها.اضافة اعلان

وتطلب لؤلؤ من بودا أن تتحدث إلى مروة صديقتها وتبدأ في استعطافها، كي تكسبها مرة أخرى في صفها، لكي تقوم بمسح الفيديو الخاص بها.

كما يبدأ مجدي الذي يلعب دوره الفنان إدوارد في شرح تفاصيل كل ما حدث لـ طارق نصار الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر ولكن طارق يرفض الأمر تماما.

الجدير بالذكر أن مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وعن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له فيعرض على قناة "أون تي في"  في الساعة 7:45 مساء، والإعادة في 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة أون دراما في 10 مساء، والإعادة في 5 صباحا، 3 مساء.       

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" والذي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكري، عهدي صادق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو