أخبار عاجلة
ميتا لن تجمع بيانات المستخدم بطرق جديدة -

"الليلة الكبيرة" و"اللمبى فى الجاهلية" يختتمان عروضهما بالسعودية.. اليوم

"الليلة الكبيرة" و"اللمبى فى الجاهلية" يختتمان عروضهما بالسعودية.. اليوم
"الليلة الكبيرة" و"اللمبى فى الجاهلية" يختتمان عروضهما بالسعودية.. اليوم
تختتم العروض المسرحية "الليلة الكبيرة" و"اللمبي في الجاهلية"، اليوم الجمعة، بالمملكة العربية السعودية، حيث تم عرضهما ضمن "برنامج احتفالات العيد 2022" الذي تنظمه في كل من الرياض وجدة والدمام وأبها، حيث تتنوع العروض ما بين كوميدية واجتماعية، مما يسهم في استمرار الأنشطة الترفيهية وامتدادها في المملكة طوال العام.

 

وتم عرض مسرحية الليلة الكبيرة علي مسرح بكر الشدي ببوليفارد الرياض في أيام عيد الفطر المبارك ، بطولة كل من محمود عبد المغني، نيكول سابا، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميريهان، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفة.

 

مسرحية الليلة الكبيرة عن النص المسرحي "المواطن مهري" والذي تدور أحداثه حول أحد المواطنين الذي يتحول منزله هو وزوجته إلي مزار أثري، بعد أن يتم اكتشاف تحف أثرية في منزلهم، ويكون المنزل مطمع للعديد من الأشخاص في محاولة للاستيلاء عليه، وتتوالي الأحداث كل ذلك في إطار كوميدي.

 

أما مسرحية "اللمبي في الجاهلية" تم عرضها علي في مدينة جدة على مسرح النادي الأدبي الثقافي، ويشارك في المسرحية سامى مغاورى ومى سليم وويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم وإخراج تامر كرم.

 

يذكر أن "اللمبى في الجاهلية" هي المسرحية الثانية التي يقدمها محمد سعد في موسم الرياض بعدما عرض مسرحية "فوق كوبري ستانلي" عام 2019 لمدة 5 ليال، وقدم فيها شخصية بوحة الصباح وشارك في بطولتها مى سليم، ويزو، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين . 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جورج سيدهم.. عشق المسرح ومات فى يومه العالمى وحكاية المتسبب بإصابته بالجلطة
التالى الاختيار 3 الحلقة 29.. خطاب النهاية بعزل محمد مرسى وإسقاط حكم الإخوان