الألغاز تحيط بمسلسل زي الشمس.. ودينا الشربيني تخطف الأنظار بموهبتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد مرور 4 حلقات من السباق الرمضاني، استطاع مسلسل زي الشمس في حلقته الثالثة أن يحتل "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لاقت النجمة ردود فعل إيجابية بسبب أدائها في المسلسل، بعد الحلقة الرابعة التي انتهت أمس.

وفى هذا التقرير نبرز ٣ أسباب لمتابعة الجمهور للمسلسل:

1- اختفاء غريب، والموت غرقا

بدأ المسلسل أحداثه باختفاء فريدة "ريهام عبد الغفور" لتعود شقيقتها نور "دينا الشربيني" للبحث عنها، وهنا نلاحظ أن هناك شبحا غامضا يراقب بيت الأسرة، ونتعرف على تفاصيل شخصية نور، وعلاقتها الماضية بطليق أختها عمر، أحمد صلاح السعدني.. ثم نكتشف أن السر وراء اختفاء فريدة هو الموت غرقا، ويبقى الاستفهام هل هو انتحار أم جريمة قتل؟

2- دينا الشربيني وأداء تمثيلي رائع

استطاعت دينا التعمق تماما في أبعاد شخصية نور، وظهر ذلك جليا بعد اكتشافها خيانة شقيقتها مع خطيبها، لتحوز ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي جعلت المسلسل يحتل "الترند" لساعات، وفي الحلقة الرابعة ظهرت في حالة هذيان وعدم وعي في المشرحة بعد تأكدها من وفاة أختها غرقا.

3- الإيقاع الدرامي
رغم الانضمام المتأخر للمخرج سامح عبد العزيز إلى فريق العمل بعد مغادرة المخرجة كاملة أبو ذكري، إلا أن سامح استطاع خلق إيقاع درامي تشويقي ممتع، من خلال التعريف بالعوامل المختلفة بين لندن حيث نور تعمل محامية، ومصر حيث شقيقتها فريدة ووالدتها، ليربط بينهما بحادثة اختفاء فريدة، وتعود نور من السفر، ويعود يسرد أحداثه بين الماضي والحاضر لنتعمق أكثر في معرفة الشخصيات، ليصل في الحلقة الرابعة إلى ذروة الأحداث باكتشاف وفاة فريدة غرقا في النيل.

يُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر على MBC يوميا الساعة 10 مساء و4 فجرا و5 عصرا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرا و8 مساءً و12 منتصف الليل، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتلا مجهولا بعد قتل شقيقتها فريدة، ريهام عبد الغفور.. بينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق