المثليين يظهرون قريبا في عالم مارفل السينمائي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
صرح الأخوان روسو، مخرجو فيلم مارفل الجديد "Avengers: Endgame" في مقابلة جديدة لهم مع برنامج "EW Morning Live" أن هناك أبطالا مثليين في عالم مارفل السينمائي "MCU"، ولكن لم يتم الكشف عنهم حتى الآن.

و قد أكملوا حديثهم موضحين أنه سيتم قريبا الكشف عن أبطال مثليين من فريق "Avengers" وسوف يظهرون في أفلام مارفل القادمة، حيث إن أول شخصية مثلية في أفلام مارفل ظهرت في فيلم "Avengers: Endgame" ولكنها لم تكن من الأبطال بل كانت شخصية غير أساسية بالفيلم تحدث معها النجم العالمي كريس إيفانز، الذي يقوم بتجسيد شخصية "كابتن أمريكا" في بداية الفيلم، وكان يؤدي دورها المخرج جو روسو.
ومن ناحية أخرى يستمر فيلم "Avengers: Endgame" في حصد إيراداته والتي تخطت ٢ مليار دولار خلال ١٠ أيام فقط من عرضه، واستطاعت كسر الرقم القياسي لفيلم الرومانسية والدراما الشهير "Titanic"، ومن المتوقع أن يتعدى الفيلم إيرادات فيلم "Avatar" خلال أيام قليلة، ليصبح الفيلم الأعلى إيرادا في تاريخ السينما الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق