اخبار ماسبيرو.. نقل بث الإذاعات الموجهة لـ٥ دول أفريقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ماسبيرو يخاطب «الخارجية» لتحميل الإذاعات الموجهة على موقعها

رصدت اخبار ماسبيرو، اليوم، تعاون الإذاعة المصرية برئاسة محمد نوار مع عدد من الاذاعات FM بخمس دول أفريقية، حيث تم الاتفاق على شحن مجموعة أجهزة لهذه الدول بمعرفة الهيئة الوطنية للإعلام وبث برامج الإذاعات الموجهة فيها.

وكان حازم عبد الوهاب مدير عام بشبكة الإذاعات الموجهة، قد أجرى اتصالات مع مسئولين تلك الإذاعات في دول "بورندي، تنزانيا، أوغندا، رواندا، الكونغو الديمقراطية"، حيث يتولى ماسبيرو شراء أجهزة لاستقبال الإذاعة السواحيلية من القاهرة وبثها على موجات FM بهذه الدول الأفريقية.

وانتهت الهيئة الوطنية للإعلام من شراء الأجهزة المخصصة لاستقبال الإذاعة المصرية في الخمس دول أفريقية، وسيتم شحنها على حساب الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية والتي ستتكلف مصاريف عملية الشحن، حيث إنها كانت عقبة أمام إتمام الاتفاق نظرا لارتفاع التكلفة للشحن.

يشار إلى أن تلك الخطوة من جانب قيادات الوطنية للإعلام ورئيس الإذاعة تأتي دعما لتوجهات الدولة المصرية نحو عودة الاهتمام بدول القارة السمراء وزيادة تبادل التعاون معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق