مقابر وحوادث وخيانة.. 10 مشاهد مؤثرة في دراما ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اعتمد بعض المخرجين على جذب انتباه مشاهدي الأعمال الدرامية في الشهر الكريم، بالتركيز على المشاهد التراجيدية المؤثرة في أولى حلقات المسلسلات لتحريك سيكولوجية المشاهد، واجباره على متابعة مسلسلاتهم حتى اّخر حلقة.

وهناك بعض المشاهد التي عرضت خلال الـ 3 حلقات الأولى من الأعمال الدرامية، أثرت في الجمهور، وجعلتهم متلهفون على الحلقات بشكل يومي، وأبرزهم مسلسلات:

أبو جبل
عرض مسلسل أبو جبل مجموعة من المشاهد خلال الـ 3 حلقات الأولى، أثرت في الجمهور، خاصة بعد موت ابنته وابنه في حادث حريق شقته، ومشهد دفنه لإبنه وابنته، إضافة إلى مشاهد صراع أشقائه معه بسبب الجشع.

كما عرضت الحلقة الثالثة مشهد لحسن (مصطفى شعبان)  داخل شقته بعد أن نشب الحريق بها واتلفها، وتذكره الأيام الجميلة التي كانت تجمعه بأبنائه قبل وفاتهما.


ولد الغلابة
يجسد السقا في أحداث مسلسله "ولد الغلابة" شخصية عيسى أستاذ التاريخ، الذي كرمته الإدارة التعليمية أكثر من مرة لإجتهاده في عمله، والذي يضطر إلى العمل مع (ضاحى) محمد ممدوح في تجارة الاستروكس، حتى يستطيع إجراء عملية زرع كبد لوالدته وسداد ديونه.

وعرضت الـ 3 حلقات من المسلسل مجموعة من المشاهد تبرز ذل عيسى لضاحى، وندمه الشديد على التجارة في المخدرات وكسره قواعد وشرف مهنته، إضافة إلى الضغوط التي يتعرض لها ممن حوله.


حدوتة مرة
عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل حدوتة مُرة، مشهد استفز الجمهور وهو تسلل شحاتة للمنزل ووضع المخدر لأطفاله في اللبن، ثم بعد نومهم استبدل اللبن بـ"البوتاس"، ثم وضع الزجاجة بجانب الأطفال النائمين؛ لإيهام الجيران بأنهم موتى.

واستبدل (شحاتة) محمد شاهين الجثث بـ "عرائس" محشوة رمال، وبعد الجنازة الكاذبة يسلم الأطفال لـ"الخواجة إسحاق" الذي اشتراهم بمبلغ 100 ألف جنيه.

وسئمت "مرة" من  سيرة أمها السيئة، والفقر الذي عاشت فيه، والأمومة التي لا تستحقها؛ لتقتل زوجها شحاتة وتستولى على كل الأموال.

3
ولفت مشهد عودة سليم الأنصارى لمنزله متابعى المسلسل خاصة بعد مقابلته لوالدته، التي أوهموها أن سليم توفى، لكنه في الحقيقة كان مكلف بعملية مخابراتية خارج .


زي الشمس
وأشاد متابعو مسلسل "زي الشمس" للنجمة بالمشهد الذي جمعها بالفنان أحمد السعدني بعد علمها بخيانته لها مع شقيقتها فريدة.

وبالرغم من خيانة خطيبها عمر (أحمد السعدني) مع شقيقتها فريدة، إلا أن نور (دينا الشربينى) توسلت إليه وقالت له إنها ستسامحه وطلبت منه أيضًا أن يسامحها على أي خطأ بدر منها، لحبها الشديد له.


لمس أكتاف
وعرضت الحلقة الثانية لمسلسل "لمس أكتاف" مشهدًا مؤثرًا بين ياسر جلال وكرم جابر بعد ضرب الأول للثانى في مباراة مصارعه وإصابته بشلل، إضافة إلى مشهد طرده من قبل هبة عبد الغني زوجة كرم من المستشفى.


حكايتي
أما في مسلسل "حكايتي" للفنانة ياسمين صبري، فعرض المسلسل مشهدًا أثر في متابعو العمل، وهو وفاة سارة التونسي والدة ياسمين في العمل، والتي كانت مريضة بسرطان في المخ.


قمر هادي
وعرضت الحلقة الأولى مشهد وفاة ابنة هاني سلامة في حادث سيارة، اذ أن الثنائي كانوا يداعبون بعضهما أثناء قيادة هانى للسيارة، لتخطأ ابنته وتحرك "الدركسيون" لتنقلب بهم السيارة وتتوفى ابنته.


قابيل
وفي الحلقة الأولى من "قابيل" عرض المسلسل مشهدًا جمع بين محمد ممدوح وروزالين البيه التي تجسد دور زوجته وكان يتحدث معها في معظم مشاهد الحلقة الأولى، وفي نهاية الحلقة أثناء تناولهما الطعام، طلب ممدوح منها أن تعطيه كوب من الماء، وعندما أمسك الكوب وقع من يده فجأة وأتضح أنها شبح وأنها ميتة في حادث قديم وهو ما زال يعاني من آثار الحادث.


ومن المشاهد المؤثرة أيضًا، ذلك الذي تضمنته الحلقة الرابعة من نفس المسلسل، وهو مشهد وفاة روزالين البيه (سارة) زوجة محمد ممدوح (الضابط طارق)، حينما خرج الضابط طارق من السيارة التي تعرضت لحادث وسط جمع محتشد متجه إلى مقعد زوجته التي كانت غارقة في دمائها، فحملها طارق إلى سيارة إسعاف قريبة، وحينما حاول المسعف علاجها اكتشف أنها توفيت، فقال لطارق البقاء لله فما كان منه إلا أن تملكه الغضب وطرد المسعف ليظل بمفرده مع الزوجة، ولكن حينما تأكد من وفاتها وأنها لا ترد ولا تتجاوب معه، ترك السيارة وخرج منها والدماء تسيل على وجهه والاستنكار والغضب والصدمة تسكن ملامحه و توجه بعيدًا عن سيارة الإسعاف والجمع المحتشد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق