هاني سلامة يصور مسلسل قمر هادي مع يسرا اللوزي في شبرامنت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صور حصرية من مسلسل قمر هادي.. ورؤوف عبد العزيز مايسترو في الكواليس

صور اليوم فريق عمل مسلسل قمر هادي مشاهدهم في أحداث المسلسل بإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت.

وجمعت المشاهد النجم هاني سلامة بطل العمل بالفنانة يسرا اللوزي وهادي الجيار ومحسن محيي الدين، ومن المقرر أن ينتقلوا لمكان تصوير آخر الأسبوع المقبل.

ويعد المسلسل من المسلسلات التي لها طابع مختلف عن أغلب المسلسلات التي يتم عرضها في المقبل، وهو ما اتضح في البرومو الخاص بالعمل، والذي تجاوز الـ2 مليون خلال أيام من طرحه عبر فيس بوك، حيث أظهر البرومو مدى التكنيك المميز الذي استخدمه رؤوف عبد العزيز في ظل استعانته بالملحن العالمي مارك بيتري لتنفيذ المؤثرات الصوتية، هذا إلى جانب شجاعة هاني سلامة في تقديم لون جديد عليه تماما يظهر من خلاله في عمل فني، حيث يلعب هاني في منطقة تمثيلية بعيدة تماما عما قدمه خلال السنوات الماضية.

مسلسل "قمر هادي" يشارك في بطولته إلى جانب هاني سلامة، كل من داليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، ومؤمن نور، وهاجر عفيفي، وآية سماحة، ومحمد علاء، وعزوز عادل، وهايدي رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج تامر مرسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق