تعرف على حكاية رؤوف عبدالعزيز مع هاني سلامة في

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يواصل الفنان هاني سلامة تصوير مشاهد مسلسله الجديد "قمر هادي" والذي يجمعه بالمخرج رؤوف عبدالعزيز للعام الثالث على التوالي بعد نجاح مسلسلي ""طاقة نور" العام قبل الماضي و "فوق السحاب" العام الماضي.

ويبدو أن الكيميا الفنية التي جمعت بين سلامة وعبد العزيز كانت حجر الأساس للمسلسل الجديد ، مع اعتمادهما على أن يظهر هذا العمل بطابع مختلف عن أغلب المسلسلات التي يتم عرضها في المقبل، وهذا ما اتضح في البرومو، حيث أظهر البرومو مدى شجاعة هاني سلامة، والذي يقدم لونًا جديدًا ويظهر بشخصية مركبة، حتى أن هناك علامات استفهام كثيرة حول شخصية سلامة في هذا العمل وهل سيظهر فاقدًا للذاكرة أم مصاب بمرض نفسي معين.

واعتمد عبدالعزيز علي استثمار موهبة سلامة وتقديمه بشكل مختلف عما قدمه خلال العملين السابقين، كما وثق سلامة في أن يبقى بين أيدي مخرج واحد للعام الثالث على التوالي.

مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وإنعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق