رغدة وسوزان نجم الدين يتبادلان الغزل..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرصت الفنانة سوزان نجم الدين على نشر مقطع مصور لها بصحبة الفنانة رغدة، وقالت: "القمر ونجمة النجمات كلهن..رغدة اللى بنموت عليها.. يا حبيبة قلبى"، وردت رغدة، قائلة:"هى قالت لى أنا معرفتكيش.. وأنا برده ما عرفتتهاش.. أنا علشان سايبه شعرى أبيض.. بس أنا معرفتكيش علشان صغرتى 20 سنة".

الفنانة الكبيرة رغدة كانت قد أكدت أنها بخير وبصحة جيدة، وأن ما من شائعات عن تعرضها إلى وعكة صحية أمر غير صحيح ، حيث إنها كانت تجرى خلال الأيام الماضية فحوصات طبية اعتيادية، تحرص على إجرائها فى نفس التوقيت من كل عام، إلا أن البعض التبس عليه الأمر.

وتابعت الفنانة الكبيرة رغدة فى تصريحات لـ صدى البلد، أن تلك الشائعات جعلتها تشعر بمدى حب الجمهور لها، مؤكدة أن حب الجمهور هو الرصيد الذى يمتلكه أى فنان.

وكشفت الفنانة رغدة عن سبب انتشار تلك الشائعات، حيث أكدت أنها خلال الأيام الماضية قامت بتسجيل حلقة للموسم الثالث من برنامج شيخ الحارة، وتصادف وجود أتربة فى الجو فى هذا اليوم، مع العلم أنها تعانى من الحساسية، إلا أنها رفضت الاعتذار عن الحضور نظرًا لاحترام مواعيدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق