صدى البلد داخل كواليس قمر هادي لـ هانى سلامة.. سيكودراما ومطاردات وألغاز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يواصل هاني سلامة تصوير مشاهده ضمن السياق الدرامي لمسلسل "قمر هادي" بأحد الفيلات فى منطقة شبرامنت، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي انتهى مؤخرا من تصوير العديد من مشاهد المسلسل في مناطق متفرقة بأكتوبر بحضور معظم أبطال المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشة ONE.

وانتهى صناع العمل من تصوير حوالى 80% من اجمالى المسلسل ولكنهم يسابقون الزمن خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير عدد من المشاهد الخارجية الصعبة قبل دخول شهر ، حيث المسلسل يحوى عدد كبير من المشاهد الخارجية فى أماكن متفرقة منها العين السخنة.

"قمر هادى" هو التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب، وطاقة نور"، حيث حققا سويًا نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية.

ويتميز أسلوب رؤوف عبد العزيز المخرج بالإهتمام بالرؤية البصرية للعمل كونه يأتى من خلفية مدير للتصوير، حيث يشرف بنفسه على كافة الأعمال التى يقدمها كمخرج على مستوى الصورة، وهو ما جعل المشاهدين يشعرون بإختلاف كبير فى الشكل الذى يقدم به هانى سلامة فى الدراما التلفزيونية.

المسلسل تأليف إسلام حافظ، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج شركة سينرجى، ويتم العمل على مونتاج الحلقات الـ15 الأولى بالتزامن مع التصوير لتسليمها لشاشة العرض.

"قمر هادى" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق