نجوى كرم تتفوق على إليسا في أولى مواجهات روتانا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استطاعت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فرض سيطرتها، في أول عمل لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد العودة للتعاون معها مجددًا، إذ حقق كليبها الأخير «ملعون أبو العشق» 20 مليونًا و664 ألف ، بعد طرحه في 11 أبريل الماضي، ليصل معدل مشاهدات الكليب إلى ما يقرب من مليون مشاهدة يوميًا.

بينما بلغ إجمالي مشاهدات كليب «كرهني» للفنانة اللبنانية إليسا 4 ملايين ونصف المليون مشاهدة عبر قناتي "شركة روتانا" و"إليسا" على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد طرحه في 22 أبريل الماضي، أي أن معدل مشاهدات الكليب وصل إلى أقل من نصف مليون مشاهدة يوميًا.

وبذلك تفوقت نجوى كرم على إليسا في أول مواجهة بينهما، بعدما زاد معدل مشاهدات كليب «ملعون أبو العشق» عن معدل مشاهدات كليب «كرهني»، بعد فترة من الشد والجذب بين النجمتين.

يأتي ذلك بعد القطيعة الإلكترونية التي حدثت بين نجوى كرم وإليسا، بعد عودة الأولى إلى روتانا، والحرب الكلامية غير المباشرة بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق