موجز الفن في أسبوع.. طلاق حلا شيحة وحادث سمير صبري الأبرز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد هذا الأسبوع عددا من الأحداث الهامة بالوسط الفني أثارت جدلا كبيرا وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق حلا شيحة يعد من أبرز هذه الأحداث، فقد أعلنت حلا طلاقها من زوجها الكندي، وأكدت أن الانفصال حدث منذ 5 أشهر، وأن علاقتها بطليقها جيدة من أجل أبنائهم لتنهي بهذا الإعلان زيجة استمرت لأكثر من عشر سنوات.


أما الفنان سمير صبري فتعرض لحادث آليم بسيارته، وتعرض لعدة كدمات ولكنه أكد مؤخرًا أن العناية الإلهية أنقذته من الموت وقال: "أنا بخير ولا أعاني سوى من بعض الكدمات في قدمي".

أما الفنانة رغدة فتعرضت لوعكة صحية وخضعت لفحوصات عديدة للاطمئنان على صحة قلبها، وأكدت أن الطبيب المعالج لها أكد أنها بخير وكل ما في الأمر أنها كانت تعاني من إجهاد شديد.

أما الفنانة نجلاء بدر فشنت هجوما حادا على صناع مسلسل "زي الشمس" بعد أن قاموا وصورا بعض مشاهد المسلسل بمقبرة والدها، ولكنها عادت وأوضحت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد حارس المقبرة وليس صناع المسلسل لأنه سمح بالتصوير دون الرجوع لها.

تعرض بعض الفنانين لشائعات مزعجة ومنهم أحمد صيام حيث فوجئ بشائعات تزعم إصابته بالسرطان ولكنه رد على هذه الشائعات، وكتب من خلال حسابه على فيسبوك: "منذ الأمس، والاتصالات التليفونية لم تنقطع بسبب خبر سخيف تناقلته بعض المواقع عن إصابتي بمرض خبيث، وأنا الحمد لله في أتم صحة، ولا أعاني من أي أمراض، وأمارس عملي يوميا للإلحاق بالعرض في الشهر الكريم".

وأضاف: "الحقيقة أنني لا أجد سببا منطقيا لهذه الشائعات، ولا أعرف الغرض منها، ولن أواجهها إلا بحسبي الله ونعم الوكيل، وأشكر كل من اتصل للاطمئنان علي، وكل عام وأنتم بخير".

وتابع: "أقسم بالله أني لا أخشى المرض أو حتى الموت، فكله من عند الله، ولكن لدينا أسر وأبناء نخشى عليهم من القلق والتوتر فراعوا ربكم فيما تكتبون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق