طارق المنهالي يطلق أغنية هادي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يطلق الفنان الإماراتي "طارق المنهالي" أغنية (هادي) التي تجمعه بالشاعر الإماراتي "زكريا الشيخ" في ثاني تعاون بينهما بعد أغنية (صباح الخير إماراتي) التى كانت من ألحان وتوزيع المايسترو الدكتور "أحمد الحناوي" الأستاذ بالمعهد العالي للموسيقى (الكونسرفاتوار) صاحب توزيع أغنية الحلم العربي.

وتتسم أغنية (هادي) بطابعها الإماراتي الشعبي لتكون امتدادًا لتراث يحمل عبق ، وفي حُلة تتواكب موسيقيًا وتقنيًا مع مايدور في الساحة اليوم، مع ابتكار جُملها وتطريب عُربها ليتعايش معها المستمع.

كما حملت هادي أيضًا تعاونًا مع كل من الموزع "محمد القحوم"، وميكس ماستر "علي "، وإشراف عام الفنان "فادي الساري".

وعن هذا التعاون يقول الشاعر "زكريا الشيخ": إن "أبو تركي" (الفنان طارق المنهالي)، موهبة في عنفوان عطائها الموسيقي، صُقلت بالعلم، حيث يُعد أول فنان إماراتي يتخرج بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من "أكاديمية بيت العود العربي" التابعة لدائرة أبوظبي للثقافة والسياحة، هذا ماجعله يحظى بثقة كبار الشعراء في الوطن العربي الذين لحن وغنى لهم الكثير من الأعمال، أمثال (مهندس الكلمة) الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، والدكتور مانع سعيد العتيبة المستشار الخاص لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف الشاعر "زكريا الشيخ": الفنان "طارق المنهالي" يجتهد كثيرًا في انتقاء وتنفيذ أعماله، ويبحث دائمًا عما يضيف لرصيده الفني، وله شخصية فنية مميزة بلورها الطرب، حتى في جمله الشعبية كما في (هادي) نجده يُطربها كفكر وأسلوب ونهج، أو كما يردد هو دائمًا (طربنة الشعبي)، لذلك ستجمعنا بمشيئة الله الكثير حقبة جديدة من الأعمال القادمة نمزج فيها الحرف بالنغمة ضمن سبكنا وتفاهمنا وتعاوننا الفني.

وتجدر الإشارة بأن الفنان "طارق المنهالي" أكاديمي حاصل على درجة البكالوريوس في الحقوق والمحاماة، ودرجة الماجستير في (حماية حقوق الملكية الفكرية وبراءات الاختراع وحماية المصنفات الفنية والأدبية) ومن أوائل المتخصصين في هذا المجال الذي قل من يتوجه إليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق