تابع 146 مترجم: أحداث جديدة في مسلسل قيامة الحلقة 146 الجزء الخامس موقع النور alnoot-tv – ظهور جوندودو

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ما زال مسلسل قيامة الجزء الخامس يحتل الصدارة ويتربع على عرش عمليات البحث على جوجل في معظم الدول العربية، فهذا الجزء يختلف تماماً عن الأجزاء السابقة فهو يشهد الكثير من الأحداث المثيرة والهامة في حياة الغازي ارطغرل بن سليمان شاه وصراعه مع قلعة ليفكه وامبراطورية المغول، ويرغب الكثير الإطلاع على أحداث وتفاصيل ارطغرل 146 مترجم موقع النور الجزء الخامس.

وقد انتهت الحلقة الماضية من مسلسل الجزء الخامس بوقوع ألباستي في فخ ارطغرل وإيلبيلغي ليحكم قبضته عليه بعدما ألقى لهم طعم الرسالة التي تحتوي على مكان اللقاء بين ارطغرل وشقيقة الأخير وسارع بيبولات بالذهاب مع محاربيه لهذا المكان أيضاً ليقعوا في أيدي ارطغرل ومحاربيه.

ارطغرل 146 مترجم موقع النور

كما شهدت الحلقة الماضية شفاء بامسي بعدما تمت معالجته على يد السيد أرتوك كما تم اعطاؤه العفو من ارطغرل بعدما علم أنه قد دافع عن ابنه جوندوز أثناء اندلاع القتال في السوق وقت إعدام دراجوس وقد أنقذ جوندوز من الموت، كما اتفق ارطغرل رسمياً مع سفير الإمبراطور بأخذ منطقة الانحصار.

وتم نشر إعلان قيامة ارطغرل 146 مترجم موقع النور الجزء الخامس، والذي يشهد رجوع شقيق ارطغرل جوندودو الذب كان هارباً لفترة طويلة بسبب مداهمة المغول لقبيلته والقبائل التركية وذلك حدث في الحلقات الأولى من المسلسل التاريخي، وكان ارطغرل لعب لعبة كبيرة على ألينجاك ليعطيه خطاب العفو عن أخيه.

قيامة ارطغرل 146 إعلان 1

وينكشف خلال مسلسل ارطغرل 146 مترجم موقع النور الجزء الخامس الكثير من الاحداث التي سيتم مشاهدتها مساء اليوم الأربعاء الموافق 1-5-، ونحن في انتظار الكشف عن الإعلان الثاني مسلسل قيامة ارطغرل 146 مترجم الجزء الخامس موقع النور والذي سيكشف المزيد من الأحداث المثيرة والأسرار الكثيرة.

متابعينا سوف نوفر لكم قيامة ارطغرل 146 مترجم الجزء الخامس موقع النور عبر هذه الصفحة اليوم الأربعاء وذلك في المواقيت المعروفة كما تعودنا.

وسيتم عرض مسلسل قيامة ارطغرل 146 مترجم الجزء الخامس موقع النور يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت وذلك بعد انتهاء عرض الحلقة عبر تي آر تي التركية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق