أخبار ماسبيرو.. إذاعة حلقة نادرة للراحل على عبدالحليم عن أحد أئمة الأزهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضم أخبار ماسبيرو اليوم الأربعاء، عرض شاشة الفضائية المصرية حلقة خاصة من برنامج " كنوز من تراثنا الإسلامي" يظهر من خلالها المذيع الراحل على عبدالحليم الذي وافته المنية قبل أيام.

وتبث القناة ضمن برنامج كنوز من تراثنا الإسلامي حلقة من برنامج "القدوة الحسنة" الذي قدمه على عبدالحليم لسنوات وتميز خلاله في لقاء العديد من الشخصيات المهمة دينيًا، كما رصد مراحل وسيرة كبار رجال الدين الإسلامي بالشكل اللائق.

وتعرض الحلقة حوارا أجراه المذيع الراحل مع منيع عبدالحليم محمود نجل شيخ الأزهر الراحل عبدالحليم محمود، وكذلك الدكتور أحمد عمر هاشم، وعمدة القرية التي ولد بها الإمام الراحل وذلك للحديث عن تفاصيل وأسرار حياة شيخ الأزهر الأسبق.

وتذاع الحلقة بعد غدٍ الجمعة ٣ مايو الجاري على شاشة الفضائية المصرية في تمام الساعة 11.20 صباحا، وتتناول الكثير من التفاصيل الخاصة بحياة الإمام عبدالحليم محمود ومواقفه دفاعا عن استقلال الأزهر وغيرها من الروايات الأخرى المتعلقة بمسيرته لخدمة الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق