هيفاء وهبي لـ حمزة نمرة: "فاضي شوية نشرب قهوة فى حته بعيدة" والأخير يرد

هيفاء وهبي لـ حمزة نمرة: "فاضي شوية نشرب قهوة فى حته بعيدة" والأخير يرد
هيفاء وهبي لـ حمزة نمرة: "فاضي شوية نشرب قهوة فى حته بعيدة" والأخير يرد

فاجأت الفنانة هيفاء وهبي، جمهورها بالأعراب عن حبها لأغنية "فاضي شوية" للمطرب حمزة نمرة، حيث شاركت بجزء من لكلمات الأغنية ووصفت إياها بـ«ملكة جمال الأغاني».اضافة اعلان

فى هذا السياق، كتبت هيفاء مقطع من الأغنية عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كتبت: "صباح الخير.. فاضي شوية؟.. نشرب قهوة في حتة بعيدة، إعزمني على نكتة جديدة وخلّي حساب الضحك عليّ". 

وتابعت هيفاء: "فاضي شوية؟.. ده أنا واحشاني القعدة معاك، وإن ما قدرتش تيجي هناك، هستناك المرة الجاية"، ووصفت الأغنية بـ"ملكة جمال الأغاني.. فاضي شوية". 

— Hamza Namira (@HamzaNamira)

وأعاد حمزة نمرة نشر تغريدتها، وعلق عليها بـ"إيموجي" ليشكرها على مدحها وإعجابها بالأغنية، التي قدمها ضمن ألبومه "مولود سنة 80"، وهي من كلمات خليل عز الدين.

ويتعاون حمزة نمرة في ألبومه الجديد "مولود سنة 80" الشعراء أصدقائه ورفقاء دربه منذ عشرين سنة، ومنهم الكاتب عمر طاهر، وسامح خيري ومحمد السيد، وحازم ويفي، ويشهد الألبوم تعاون حمزة نمرة أيضا مع مجموعة من الشعراء الجدد من بينهم محمد الشافعي وخليل عز الدين، والموزعين كريم عبد الوهاب ومصطفى نجم وأحمد نصر الدواوي.

ويعود حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير"هطير من تاني" والذي ضم 10 أغاني من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "داري يا قلبي" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وشارك حمزة نمرة مؤخرًا في مهرجان إفران الموسيقى الدولي بالمغرب، ممثلا عن الوسط الموسيقي المصري، وانضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان منهم العراقي ماجد المهندس والمغربية دنيا بطمة والمغربي حاتم عمورة والمغربي زهير بهاوي.

حمزة نمرة مؤلف موسيقي ومغنٍ، وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980 مهتم بالثقافة العربية الأصيلة محاولا تجسيد العلاقات الاجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه.

أصدر حمزة نمرة أربع ألبومات من إنتاج شركة تسجيلات أوايكننغ: "احلم معايا" و"انسان" و"اسمعني" و"هطير من تاني"، في مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع "هطير من تاني" من إنتاجه الخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.