نتفليكس تنشر مقطعا من وراء كواليس مسلسل السحر Fate: The Winx Saga

حرصت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس الأمريكية، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو من وراء كواليس تصوير مسلسل السحر والخيال الجديد Fate: The Winx Saga الذى طرح موسمه الأول الفترة الماضية، وظهر في الفيديو الذى نشرته المنصة من وراء كواليس المسلسل، مشهد النهاية للبطلة أبيجيل كوين صاحبة شخصية "بلوم" لحظة تدميرها للوحوش بعد اكتشافها لقوتها الحقيقة مع النار.

 

وكان مسلسل نتفليكس الجديد Fate: The Winx Saga، الذى طرح فى 22 يناير الماضى، قد حصل على تقييم ضعيف على موقع Rotten Tomatoes، وصل إلى 38%، ويتتبع مسلسل Fate: The Winx Saga رحلة نضوج خمس جنيات يدرسن فى  Alfea، وهي مدرسة داخلية للسحر في العالم الآخر، حيث يتعلمن السيطرة على قواهن السحرية بينما يستكشفن الحب، الصراعات، والوحوش التي تهدد حياتهن.

 

 

مسلسل Fate: The Winx Saga من بطولة  أبيجيل كوين، داني جريفين، هانا فان دير ويستهوسن، إليشا أبلباوم، فريدي ثورب، بريشوس مصطفى، إليوت سالت، سادي سوفيرال، ثيو جراهام، جاكوب دودمان، فرح داولينج، جوردان كولينز.

المسلسل من تأليف براين يونج  كاتب مسلسل" THE VAMPIRE DIARIES "، وهو مسلسل أكشن حي يأتي كإعادة إنتاج لمسلسل الرسوم المتحركة الإيطالي "نادي وينكس" الذي أبدعه إيجينيو سترافي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد وفاته.. ننشر آخر حوار للفنان الراحل عزت العلايلى مع "الفجر الفني"
التالى "سيظل باقي بأعماله المؤثرة".. ندى بسيوني تنعي عزت العلايلي