أخبار عاجلة

بيومي فؤاد: شخصيتي في الشنطة ستُبهر الجمهور

بيومي فؤاد: شخصيتي في الشنطة ستُبهر الجمهور
بيومي فؤاد: شخصيتي في الشنطة ستُبهر الجمهور
أعرب الفنان بيومي فؤاد عن سعادته بتحديد موعد عرض فيلمه الجديد الذي يحمل أولى بطولاته المطلقة الشنطة، مشيراً إلى أن موعد عرضه سيكون خلال الفترة المقبلة.اضافة اعلان

وقال في تصريحات لـ فيتو: إنه يقدم شخصية مختلفة وجديدة عليه ستبهر الجمهور خلال أحداث العمل.

وأكد على أن هناك عدداً من الصعوبات التي واجهته أثناء التصوير، وأولها أن الشخصية الكوميدية نفسها لابد أن تخرج للجمهور بشكل مختلف.

ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم المؤلف وأحد منتجي فيلم الشنطة عن سعادته بانتهاء تصوير الفيلم وقال: لقد بذلنا مجهودا كبيرا لإخراج هذا العمل للنور رغم الضغوط التي مر بها العمل ورغم وجود جائحة كورونا إلا وأنا العمل خرج للنور خلال فترة وجيزة.

الجدير بالذكر أنه تم الإنتهاء من تصوير فيلم الشنطة بمدينتي دبي والقاهرة خلال الأسابيع الماضية ومن المقرر عرضه قريبا بجميع دور العرض بمصر والإمارات والسعودية وكافة دول العالم العربي.

وفيلم الشنطة، تأليف تامر عبد المنعم بطولة بيومي فؤاد ، شيرين ، ديما الحايك ، شريف الدسوقي ، محمد عبد العظيم ، رضا إدريس والطفلة بيري إنتاج شركة ماركيز هاوس وشركة سبوت 2000 صفوت غطاس وشركة X.O الإماراتية تامر عبدالمنعم وعادل عشوب وعمرو علي والفيلم من إخراج أحمد البدري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو