ثنائيات فنية "خارج التوقع" في إعلانات .. "تامر ونانسي" وفندام يزامل هذا الممثل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رغم حالة التكتم الشديدة التي يحرص عليها صناع الإعلانات التليفزيونية التي تعرض خلال شهر من كل عام، ويفاجَأ بها الجمهور مع أول أيام الشهر فقط، إلا أن هذا العام سيكون مختلفاً.

 

وأسهمت بعض التسريبات في إيضاح المعالم الأولية للحملات الإعلانية التي سيشارك بها نجوم ونجمات الصف الأول، سواء من أو من خارجها، واتسمت بوجود ثنائيات، لا الاقتصار على فنان واحد فقط.

 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل صورا ً مسربة من الحملات الجديدة للنجوم في رمضان وسربت عدة مفاجآت منها مشاركة النجم العالمي فان دام في حملة اعلانية مع محمد رمضان، وتداولت صور لفان دام وهو يرتدي الملابس الصعيدية المصرية، في حين يظهر محمد رمضان مرتديا ً أزياء رعاة البقر في أمريكا.

Ùا٠دا٠ÙÙ Ø­ÙÙت٠اÙاعÙاÙÙØ© Ùع ÙØ­Ùد رÙضاÙ

 

ولأول مرة تلتقي المطربة شيرين عبد الوهاب مع اللبنانية نجوى كرم في إعلان لإحدى شركات اتصالات الهاتف المحمول. ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة تربط بين المغنّيتين منذ سنوات.

وقد سبق أن قدمت شيرين بعض الإعلانات التي عرضت في رمضان من الأعوام السابقة، كما قدمت نجوى إعلاناً عن أحد منتجات العناية بالشعر، لكن بعيداً عن هذا الشهر.

واستثماراً للعلاقة التي تربط الفنانين ودينا الشربيني، التي ألمح الكثيرون إلى زواجهما لكن من دون إعلان صريح من أي منهما، صوّرا إعلاناً لشركة اتصالات.

وهذا هو الظهور الأول لهما على الشاشات، بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي تجمعهما في مناسبات عديدة، وقد سبق أن خاض عمرو ودينا تجارب الإعلانات التلفزيونية.

عÙر٠دÙاب ÙدÙÙا اÙشربÙÙÙ

 

ومن ثنائيات الحملات الإعلانية الجديدة، مشاركة تامر حسني مع نانسي عجرم في أغنية دعائية لإحدى الشركات في موسم رمضان، بالإضافة إلى  مشاركة نجوى كرم مع شيرين عبد الوهاب في عمل فني خاص لإحدى الحملات الترويجية والتي قد تكون أول عمل مشترك بين النجمتين.

أخرج الإعلان الجديد تامر مهدي، وذلك في مدينة الإنتاج الإعلامي. وبناء على التسريبات سيجسّد فان دام شخصية رجل من طبقة شعبية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق