فى عيد ميلادها .. مشهد جريء مع عادل إمام سبب شهرة إيفا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يحل اليوم ميلاد الفنانة ايفا التى ظهرت فى عدد من الأعمال الفنية بأدوار ثانوية على الرغم من بدايتها القوية مع الفنان عادل إمام فى فيلم "عنتر شايل سيفه".

ولدت في 16 أبريل عام (1953) واسمها الحقيقي (إيفلين محروس شاهين) وتلقت تعليمها في المدارس الأجنبية وكانت بدايتها الفنية من خلال المسرح، وفي السينما تميزت بأدوار الإغراء وعرفها الجمهور من خلال فيلم "عنتر شايل سيفه" مع النجم عادل إمام.

ثم توالت أفلامها السينمائية أبرزها إنفجار، جواز عرفي، عروسة البحر، تحدي الأشرار ومسجون ترانزيت مع الراحل نور الشريف والفنان أحمد عز، وفي المسرح شاركت فى أهلا يا دكتور، في عز الظهر، البغبغان، أخويا هايص وأنا لايص، الزعيم ونيولوك.

وظهرت إيفا في العديد من المسلسلات منها وكسبنا القضية، رحلة في نفوس البشر، أبو العلا 90، رحلة السيد أبو العلا البشري، فيه حاجة غلط، هاربات من الماضي، الأصدقاء، ملكة في المنفي، المصراوية، ونيس وأيامه، قضية نسب، أسمهان، واحة الغروب، سابع جار، أكتوبر الآخر وللحب فرصة أخيرة .

ورغم أعمالها الفنية القليلة وتقدمها في العمر إلا أنها مازالت عالقة بأذهان المشاهدين منذ فيلم "عنتر شايل سيفه" حتى آخر أعمالها مسلسل "للحب فرصة أخيرة" مع داليا البحيري وفراس سعيد وأمل رزق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق