“Watch Live” مسلسل عندما يكتمل القمر 10 ???? هنا مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 10 على وموقع شاهد نت shahid.net

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم الليلة عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة العاشرة، ذلك المسلسل الذي استطاع جذب ملايين المشاهدات عقب عرض الحلقة الأولى منه أمس، المسلسل السعودي الذي أثار جدل واسع داخل مواقع السوشيال ميديا والتواصل الإجتماعي نظراً لما يطرحه من قضية، حيث نتابع أول مسلسل سعودي يتحدث عن حياة الأشباح والجن وأجواء من الإثارة والرعب داخل السياق الدرامي للمسلسل.

مسلسل عندما يكتمل القمر

يتناول مسلسل عندما يكتمل القمر قصة في إطار خيالي حول أسرة سعودية متوسطة الحال تعيش حالة من الفقر ومرض الحفيد، لذلك يلجأ كبير الأسرة أو الجد لإيجاد حل لتلك المشكلة بأن يذهب إلى منزله القديم لكي يبيعه ليستطيع الحصول على المال لمساعدة أسرته، وهنا تحدث المفاجأة حيث يلبس الجن جمعان الجد، ومن هنا تبدأ المشاكل مع الأسرة حيث تتحول حياة جمعان إلى الشقاء والعذاب، المسلسل من بطولة النجم فيصل العميري وريم عبد الله.

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 10

من المنتظر عرض مسلسل الرعب السعودي عندما يكتمل القمر الحلقة 7 من خلال شاشة في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية ، على أن يتم إعادة عرض جميع حلقات المسلسل من خلال موقع شاهد نت على شبكة الإنترنت.

يعتبر مسلسل عندما يكتمل القمر من ضمن قائمة مسلسلات الرعب والإثارة التي انتشرت مؤخراً وجذبت العديد من المشاهدين العرب لما تحتويه من مادة درامية شيقة، يناقش هذا المسلسل قضية السحر والشعوذة، جدير بالذكر أن هناك بعض المسلسلات العربية التي ناقشت هذه القضية منها المسلسل المصري ساحرة الجنوب..

  • سوف تشهد الحلقة العاشرة مجموعة من الأحداث المثيرة والشيقة، ولعل أهمها ذهاب جمعان إلى سعةالطبيب النفسي بعد تعب أعصابه بسبب الأرواح التي تسكن بداخله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق