أخبار عاجلة

راغب علامة وسعد لمجرد فى وصلة هزار بعد عشائهما معا.. فيديو

بدا النجمان راغب علامة وسعد لمجرد في منتهي المرح معاً مؤخراً من خلال فيديو نشره راغب عبر حسابه على موقع إنستجرام، وظهر فيه وهو يمازح النجم المغربى مثلما ظهر طوال الفيديو، والذى تم التقاطه من عشائهما معاً.

وقال راغب فى الفيديو: "مش عارف مين فينا يختار الأغنية اللى نغنيها"، لتنهال عليهما التعليقات من قبل متابعي راغب ومحبى سعد لمجرد ممن حرصوا على التفاعل مع الفيديو.


راغب وسعد

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى يستعد فيه راغب علامة لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب، حيث يحيى الحفل الأول في مدينة أورلاند بفلوريدا يوم 13 فبراير المقبل، أما الحفل الثانى سيكون يوم 19 من نفس الشهر في مدينة لو أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وكان النجم اللبناني راغب علامة تألق خلال حفله الغنائى الذى أحياه ليلة رأس السنة بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، وقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره بحضور الجاليات العربية.

 

ويستعد راغب علامة لطرح أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم "ممكن أزعلك" وهي من كلمات محمد البدرى وتوزيع مدحت خميس وألحان بينو وإخراج شريف صبرى، وتحمل عددًا من المفاجآت.

وكان طرح راغب علامة، مؤخرًا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "فورا غرام"، على "يوتيوب"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من اخراج فارس سخن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الاختيار 3 الحلقة 29.. خطاب النهاية بعزل محمد مرسى وإسقاط حكم الإخوان