أخبار عاجلة

على طريقة والده.. ابن أحمد السقا يبرز مهارته بركوب الخيل على نغمات الغزالة رايقة

يبدو أن حمزة أحمد السقا ورث من والده حب الخيل ومهارات الفروسية، إذ شارك الوالد متابعيه مهارات ابنه عبر حسابه على موقع إنستجرام، وهو فوق حصانه ويرقص على طريقة والده على نغمات أغنية "الغزالة رايقة"، وذلك مثلما فعل والده أول أمس، حينما نشر فيديو هو الآخر بنفس الطريقة.

 

حمزة السقا
حمزة السقا

 

وما أن نشر السقا الفيديو حتى حرص الكثيرون تقديم الثناء على الابن، منهم الفنانة هند صبرى التى كتبت: "حبيبى برافو"، فى إشارة إلى مهارات الابن حمزة السقا وقدرته على امتطاء الحصان بهذا الشكل.

 

 

 

 

 

وكان النجم أحمد السقا شارك متابعيه على موقع "إنستجرام" بمقطع فيديو له وهو يرقص على ظهر حصانه على أنغام الأغنية الشهيرة "الغزالة رايقة"، وبدا السقا المعروف عنه عشق الخيول وتربيتها، سعيداً للغاية أثناء رقصه بصحبة حصانه على نغمات الأغنية حسب ما ظهر فى الفيديو، الذى اكتفى بالتعليق عليه بكتابة: "الغزالة رايقة".

 

السقا
السقا خلال الفيديو السابق له

 

ولم يكتف أحمد السقا بالرقص على ظهر الحصان فقط، وإنما قام بالغناء أيضاً، وترديد كلمات الأغنية لحظة غنائها.

بعدها شارك المخرج عمرو عرفة، متابعيه عبر حسابه على تويتر، بفيديو النجم أحمد السقا وهو يرقص على ظهر حصانه، وذلك على أنغام الأغنية الشهيرة "الغزالة رايقة"، وكتب قائلا:" ما شاء الله  فارس عصرك".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق الدورة الأولى من مهرجان META السينمائي في دبي
التالى الاختيار 3 الحلقة 29.. خطاب النهاية بعزل محمد مرسى وإسقاط حكم الإخوان