أخبار عاجلة

يحيى الفخرانى: تفاجأت بموهبة دنيا سمير غانم فى مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"

يحيى الفخرانى: تفاجأت بموهبة دنيا سمير غانم فى مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"
يحيى الفخرانى: تفاجأت بموهبة دنيا سمير غانم فى مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"

قال النجم يحيى الفخرانى إنه تفاجأ بموهبة الفنانة دنيا سمير غانم فى مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"، وكان أول عمل لها، مضيفا: "حينها تحدثت مع والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز أنها ذكية وتمتلك موهبة عالية وإحساسها عال".

وأضاف خلال لقائه الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" الذى يذاع على قناة دى إم سى أنه تفاجأ أيضا بعرض مسلسلين له عام 2000 وهما "زيزينيا" و"أوبرا عايدة"، وأنهما حققا نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أنه اتخض بعرضهما فى نفس التوقيت.

وفى وقت سابق كشف الفنان الكبير يحيى الفخرانى الكثير من الأمور حول حياته الشخصية ومسيرته الفنية، أثناء استضافته من جانب إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" على شاشة قناة dmc، إلا أن اللافت للنظر من بين أمور كثيرة تحدث فيها هو صراحته حول الأدوار غير المحببة له، بمسيرته الفنية سواء في الدراما أو السينما إذ لم يجد حرجاً بالتحدث عن التجارب التي لا يفضلها بمشواره ورغب في عدم تكرارها، أو التجارب التي فشلت فشلاً ذريعاً.

وأكد يحيى الفخرانى أن مقياس النجاح له ليس شباك التذاكر فقط، مؤكداً أنه لم يحب فيلم "المتشردان"، بحجة أنه لم يضف لمشواره أي أمر، قائلا: "قررت بعدها الابتعاد لفترة عن السينما، رغم ان الفيلم نجح، وحقق نجاحا على مستوى الإيرادات بس لما تيجى تبصيله ماضافش ليا حاجة" .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيناس الدغيدي تكشف قصة صديقها الشاذ الذي عرض عليها الزواج (فيديو)الجمعة 05/أبريل/2024 - 03:15 ص إيناس الدغيدي، أكدت المخرجة إيناس الدغيدي: رفضت الزواج من صديقي مثلي الجنسية، وما ينفعش أتجوز راجل مش طبيعي يعني.
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي