أخبار عاجلة
لعبة Death Stranding 2 قيد العمل -
مراصد الطقس : أجواء حارة جداً نهاراً -

محمد ثروت: أحب أغانى الأطفال ومبسوط بأغنية "يا مستعجل فراقى"

محمد ثروت: أحب أغانى الأطفال ومبسوط بأغنية "يا مستعجل فراقى"
محمد ثروت: أحب أغانى الأطفال ومبسوط بأغنية "يا مستعجل فراقى"

قال المطرب محمد ثروت عن أغاني الأطفال أنني أعشق هذا العالم وكانت اغنية حبيبة بابا رشا والتي حققت نجاح غير طبيعي ، ومازالت حتي الان تنال استحسان الجميع، وأيضا أغنية مني ومنها إلي أغنية طيور النورس وعيد الميلاد وأغنية جدو علي ومازلت تلك الاغاني تعيش وناجحة الي حد كبير .

وأضاف ثروت خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الاعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة ، أن أغنية الطفل كانت تمثل طريق إلى قلوب الملايين بداية من الاطفال الي الكبار والاسر والعائلات .

وقال المطرب محمد ثروت أن عودته مرة اخري للغناء بأغنية يا مستعجل فراقي والتى حققت نجاح كبير، وكنت سعيد وفرحان جدا ولم أكن اتوقع هذا النجاح الكبير، وشعرت بحب الناس  والاغنية بها كلمات رائعة ولحن رائع لمحمد رحيم وسهرنا ليالي طويلة، حتي تخرج الأغنية بهذا الشكل ، واحمد ابني اختار مكان تصوير كليب الاغنية قصر طوسون والحمد لله كان توليفة رائعة وشعرت بسعادة الجميع بعودتي وبالأغنية .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الاختيار 3 الحلقة 29.. خطاب النهاية بعزل محمد مرسى وإسقاط حكم الإخوان