أخبار عاجلة
مرضى «الشرية المائية».. يخشون «أساس الحياة» -
الإصابة بـ«كورونا» تهدد بخطر فقدان البصر -

رامى جمال وأحمد بتشان ومسلم يحيون حفلا غنائيا فى الرياض

يحيى كل من المطربين رامى جمال وأحمد بتشان ومسلم، حفلاً غنائيًا في الرياض يوم 13 يناير الجارى، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.


رامى جمال

واستقبل رامى جمال، العام الجديد بطرح أغنية بعنوان "الجو جامد"، وهى الأغنية التاسعة من ألبومه "ولسه"، من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع توما.

وكان رامى جمال طرح "في غمضة عين" عبر موقع يوتيوب، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه "ولسه"، بجانب طرحه عدة أغنيات مثل "لسه الكلام زعلان" من الحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع احمد ابراهيم، وأغنية "خليكي"، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

الأغنية الأخرى بعنوان "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه"، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية "قلة الإحساس"، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

من الأغاني السابقة التى تم طرحها أغنية "دقيقة واحدة" من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، و"مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجوى كرم ترد على إجرائها عملية تجميل: وإيه المشكلة إنى أظهر أجمل من الأول
التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى