أخبار عاجلة

محمود حميدة يتوسط ريم البارودي وميرهان حسين في كواليس مسلسل "نقل عام"

محمود حميدة يتوسط ريم البارودي وميرهان حسين في كواليس مسلسل "نقل عام"
محمود حميدة يتوسط ريم البارودي وميرهان حسين في كواليس مسلسل "نقل عام"

يواصل فريق عمل مسلسل "نقل عام" تصوير عدد المشاهد في أحد الديكورات المخصصة للعمل، وجمعت المشاهد بين كل من الفنان محمود حميدة  متوسطًا الفنانة ريم البارودي وميريهان حسين. 

 

وتجسد ريم البارودى خلال أحداث العمل شخصية ابنة محمود حميدة وسوسن بدر، وهى شقيقة ميرهان حسين، وتظهر ريم في دور طبيبة تدعى شيماء وتمر بالعديد من المواقف والأزمات وتبحث عن الخروج منها، وتعد المرة الأولى التي تجسد ريم شخصية طبيبة فى الدراما التليفزيونية.

 

مسلسل "نقل عام" يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، ايهاب فهمى، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

 

يذكر أن ريم البارودى شاركت في دراما رمضان الماضى بمسلسل "كله بالحب" بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودى، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، نور قدرى، وتأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد، كما شاركت ريم كضيفة شرف فى مسلسل "فارس بلا جواز" مع مصطفى قمر.

 

يذكر أن محمود حميدة عُرض له فيلمين جديدين  فى السينما وهما "ريتسا" بمشاركة أحمد الفيشاوى، أمير المصرى، عائشة بن أحمد مى الغيطى، كارولين عزمى وإخراج أحمد يسرى، وفيلم "الكاهن" الذى يشارك في بطولته درة، اياد نصار، حسين فهمى، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان وإخراج عثمان أبو لبن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي