أخبار عاجلة
الهلال ينفرد برقمين مميزين في دوري المحترفين -
الاتحاد يحسم مصير برونو هنريكي -
متى تتغير حالة التحصين في تطبيق توكلنا؟ -
أمر ملكي بترقية وتعيين 24 قاضياً بديوان المظالم -

إلهام شاهين وشقيقها يحتفلان بـ2022 على طريقة هنيدى فى جاءنا البيان التالى "فيديو"

احتفلت النجمة إلهام شاهين، بالعام الميلادى الجديد، بطريقة ساخرة مع شقيقها الفنان أمير شاهين، حيث ظهرا فى فيديو نشراه عبر حسابهما على تيك توك وإنستجرام، وهما يحتفلان داخل المنزل متقمصين شخصية محمد هنيدى والراحل فؤاد خليل، فى فيلم "جاءنا البيان التالى"، خلال مشهد التهنئة بالعام الجديد.

ونشرت إلهام شاهين، الفيديو عبر حسابها، صحبته بتعليق: "تيك توك 2022، كل سنه وأنتم طيبين وبخير happy New year"، فيما علق شقيقها أمير، على نفس الفيديو الذى أعاده نشره عبر حسابه على انستجرام، قائلا: "أول تيك توك لإلهام شاهين 2022".

من ناحية أخرى، تلتقى النجمة إلهام شاهين، مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، للمرة الأولى فى الدراما خلال مسلسل "بطلوع الروح" الذى كان يحمل اسم "اتجاه إجبارى"، والمكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته منة شلبى، أحمد داود، أحمد السعدنى وتأليف محمد هشام عبية، لتعود إلهام شاهين إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 5 سنوات.

وحققت الهام شاهين نجاحات مميزة مع كاملة أبو ذكرى على المستوى السينمائى بعدما قدما سويًا فيلمين هما "واحد صفر" الذى شارك فى بطولته زينة، نيللى كريم، أحمد الفيشاوى، لطفى لبيب وآرين، و"يوم للستات" وشارك فى بطولته محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، نيللى كريم، أحمد الفيشاوى، إياد نصار، ناهد السباعى وغيرهم، وحصدها العديد من الجوائز بعد عرضهما فى المهرجانات السينمائية المختلفة.

إلهام شاهين وشقيقها أمير
إلهام شاهين وشقيقها أمير وتورته 2022

 

إلهام شاهين
إلهام شاهين تحتفل بالعام الجديد مع شقيقها

 

إلهام وأمير شاهين
إلهام وأمير شاهين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمر كمال يعتذر لصاحب كلمات "بحبك" أغنية عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز
التالى عمر خيرت لـ"اليوم السابع": أنا زى الفل ولم أُصب بكورونا