أخبار عاجلة
القوات التركية تستهدف قرى سورية بصواريخ -
مصرع طفل تحت عجلات جرار زراعي في البحيرة -
حازم إمام يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا -

درة فى أحدث ظهور لها xـ 5 صور جديدة: " حب نفسك أينما كنت "

تألقت الفنانة درة في أحدث إطلالة لها حيث ظهرت من خلال حسابها على موقع انستجرام في 5 صور جديدة، علقت عليها بتوجيه نصيحة إلى متابعيها وقالت : "حب نفسك أينما كنت ، وهذا سيأخذك إلى حيث تريد أن تكون"، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من معجبيها وجمهورها الذين تفاعلوا معها بالكثير من التعليقات.

درة 2
درة 

من ناحية أخرى تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها خلال أحداث فيلم "الكاهن"، الذى يشارك فى بطولته النجم إياد نصار، حيث تشهد الأحداث انقلاب الأحداث رأسًا على عقب فى حياة درة بعد هذا الحادث ليكون هناك الكثير من المفاجآت، كما أن هناك قصة حب تجمع بين درة وإياد نصار ويتزوجان، ونكشف تفاصيل أحداث الفيلم الذى تدور حول جريمة قتل، ويتم البحث حول القاتل طوال الفيلم، والذى ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق في إطار أفلام الحركة (أكشن). 

 

درة 3
درة على انستجرام 

وصورت درة مشاهد المستشفى الأيام الماضية، وتواصل التصوير فى العديد من الأماكن منها منطقة وسط البلد فى إحدى الشقق هناك، كما صورت درة وإياد مشاهد رومانسية جمعت بينهما فى مدينة الفيوم الأيام الماضية واستمرالتصوير هناك، حيث أوشك مخرج العمل عثمان أبو لبن على الانتهاء من تصوير المشاهد الرئيسية فى أحداث الفيلم ليبدأ فى المونتاج الفترة المقبلة استعدادًا للمنافسه فى السينمات.

فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك في بطولته كل من درة، إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.

يذكر أن فيلم "يوم وليلة"، هو آخر أعمال درة السينمائية، وشاركها البطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وآخرين، وهو من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

درة 4
درة وصورة أخرى 

 

درة 5
درة على انستجرام

 

درة
درة فى صورة جديدة 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحد جيران كاظم الساهر يعرضه لموقف محرج عقب اقتراضه أموال منه
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو