هل تنظم بريانكا شوبرا حفل زفاف صوفى تورنور و"جو جوناس" شقيق زوجها؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هل تنظم نجمة بوليوود بريانكا شوبرا حفل زفاف صوفى تورنور و"جو جوناس" شقيق زوجها "نيك جوناس"؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القلية الماضية، إلا أن موقع " جوسيب كوب " نفى ما ووصفه بالشائعة الغريبة وذلك بعد التواصل مع المتحدث باسم براينكا شوبرا.

 

بدأت الشائعة بنشر موقع "star" تقرير يؤكد أن بريانكا شوبرا تقوم بتنظيم حفل زفاف المغنى جو جوناس وصديقته النجمة صوفى تونور، وتسعى بريانكا أن يكون الحفل فاخر ومذهل للجميع، حيث تركز شوبرا على أدق التفاصيل بدءا من " تصميم الدعوات كذلك الإشراف على "الطعام والديكور وحتى الإضاءة والتصوير الفوتوغرافى والفيديو"، وأشار الموقع أن بريانكا لديها جيش من المساعدين يقومون بإجراء المكالمات وحجز المواعيد".

 

ويقول مصدر للموقع أن بريانكا أقدمت على هذه الخطوة كونها تحب جو وصوفى جدا، إضافة إلي أنها تهتم دائما بأدق تفاصيل حفلات الزفاف، وأكد المصدر أن صوفى تشعر بسعادة غامرة لأنها أحببت طريقة تنظيم بريانكا سوبر لحفل زفافها من نيك جوناس فى ديسمبر الماضى".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق