أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

كونترا يطوي صفحة «الكاس» ويفتح ملف الدوري

كونترا يطوي صفحة «الكاس» ويفتح ملف الدوري
كونترا يطوي صفحة «الكاس» ويفتح ملف الدوري
وقف مدرب الاتحاد كونترا على أبرز نقاط الضعف في فريق الاتفاق خلال مباراة الأمس، التي خاضها أمام النصر في دور ثمن النهائي بكأس الملك للموسم الحالي، إذ سيواجه العميد نظيره فارس الدهناء (الأحد) القادم بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى المدرب كونترا لمواصلة فريقه الانتصارات وحصد النقاط في الدوري، والمحافظة على الصدارة التي يتواجد بها برصيد 26 نقطة، وسيبدأ تحضيراته الفنية لمباراة الاتفاق القادمة والعمل على تجهيز الفريق فنياً ونفسياً من أجل الظفر بنقاط المباراة.

ويواجه قائد الفريق الاتحادي كريم الأحمدي واللاعب عبدالإله المالكي خطر الإيقاف في حال حصول أحدهما على البطاقة الرابعة في مباراة الاتفاق القادمة، حيث ستكون مواجهة العميد بعد لقاء الاتفاق أمام فريق الباطن على ملعب نادي الباطن يوم (الجمعة) 31 من شهر ديسمبر الجاري في ختام مباريات الدور الأول في بطولة الدوري.

وكان المدرب كونترا قاد العميد للفوز على الفتح في دور ثمن النهائي، والتأهل لدور ربع النهائي بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى ثلاثة أهداف.

وأبدت الجماهير الاتحادية سعادتها بتجاوز الفريق لدور الـ(16 في بطولة كأس الملك)، والتأهل لدور الثمانية، وطالبت الإدارة الاتحادية بمناقشة المدرب كونترا حول بعض الأخطاء الفنية التي كادت تفقد الفريق فرصة مواصلة المشوار نحو المنافسة على أغلى الكؤوس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليفربول يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:14 م تلقى ليفربول الإنجليزي، صدمة جديدة قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي يوم الخميس المقبل، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.
التالى إيقاف حتى نهاية الموسم، فيردر بريمن يفرض عقوبات مغلظة على نابي كيتاالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:49 م وقع نادي فيردر بريمن الألماني عقوبات مغلظة ضد لاعبه نابي كيتا، بعد رفضه السفر مع الفريق لمواجهة باير ليفركوزن التي أقيمت يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.