أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

أحمد حجازي يوضح سر عودة الاتحاد ضد الفتح

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المصري الدولي أحمد حجازي، عن سر العودة ضد الفتح اليوم، مشيدًا بالدور الكبير الذي يلعبه الجمهور.

فوز قاتل للاتحاد ضد الفتح:

ولعب الفتح ضد الاتحاد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك، وانتهت المباراة بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى ربع النهائي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الفتح ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @ittihad

أحمد حجازي يكشف سبب الفوز:

وقال أحمد حجازي خلال تصريحاته للقنوات الناقلة: “بدأنا المباراة بشكل ضعيف واستغل الفتح هذه الحالة وسجل هدفين، لكن تمكنا من العودة بتسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول وهو ما سهل عَلِينا المباراة”.

وتابع مدافع الاتحاد تصريحاته قائلًا: “في الشوط الثاني ظهرت شخصية اللاعبين خصوصًا أننا نلعب في ناد كبير وخلفنا جمهور يستفزنا لتقديم أفضل ما لدينا لذلك عدنا وقلبنا النتيجة”.

وأضاف أحمد حجازي: “تعليمات المدرب كوزمين ساهمت في عودتنا، حيث طالبنا بين الشوطين بالفوز وليس التعادل وهو الهدف الذي ندخل به كل مباراة، المكسب في بداية بطولة الكأس مهم جدًّا ومحفز لنا لإكمال المشوار وإسعاد جمهورنا”.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @ittihad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي