أخبار عاجلة

فنانة سعودية تثير الجدل بتقليد شيرين عبد الوهاب.. وترد: حلقت شعري قبلها

أثارت الممثلة السعودية أضوى الفهد الجدل في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الأولي، بعد ظهورها حليقة الرأس، حيث أتهمها البعض بتقليد النجمة شيرين عبد الوهاب، والتي ظهرت بنفس الإطلالة منذ عدة أيام بحفلها الأخير في الإمارات، عقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

اضوي فهد (3)
اضوي فهد (3)

 

وكشفت أضوى الفهد خلال المهرجان أنها قامت بحلق شعرها قبل شهر ونصف، حيث قالت في تصريحات صحفية لها علي هامش المهرجان: " حلقت شعري قبل شيرين عبدالوهاب بشهر ونصف".

اضوي فهد (2)
اضوي فهد (2)

 

اضوي فهد (1)
اضوي فهد (1)

اضوي فهد (1)
اضوي فهد مع ظافر عابدين

 شاركت أضوي الفهد بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته في دورته الثانية والأربعين ، بفيلمها الأخير "حد الطار" في افتتاحية عروض مسابقة آفاق السينما العربية، والذي صدر في 3 ديسمبر ، والفيلم من إخراج المخرج السعودي عبد العزيز الشلاحي، ومن كتابة مفرج المجفل، هو من بطولة فيصل الدوخي، وأضوى فهد، وعلي إبراهيم، وسامر الخال، وإبراهيم ميسيسبي، وراوية أحمد، وعجيبة الدوسري.

ويشار إلى أنه سبق وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا، أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث حسمت الجدل المثار حول الأمر، وجاء نص البيان: "فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية".

وأكدت النجمة شيرين عبد الوهاب أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي