أخبار عاجلة
هل ينتهى مشروع العملة المشفرة الخاص بـ Facebook؟ -
دانيال كريج: طرح فيلمى Knives Out 2 خلال خريف 2022 -

أحمد حلمى يغازل منى زكى بأحدث صور لها.. والأخيرة ترد: شكلى وحشتك

حرص النجم أحمد حلمي على مغازلة زوجته النجمة منى زكي بنشر آخر ظهور لها عبر موقع إنستجرام، وهي تطل باللون الأحمر، عبر الاستوري الشخصي له، ليكتب قائلا: "سيدة في الأحمر"، لترد الأخيرة في استورى جديد عبر حسابها الشخصى وتكتب: "الحب كله، شكلي وحشتك".

وهنأ حلمى، فى وقت سابق، الفنان محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "أبو صدام"، الذي شارك ضمن عروض المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة، ونشر حلمى صورة من تسلم ممدوح للجائزة، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، وكتب عليها مداعبًا ممدوح قائلا: "مبروك يا أجمد ممثل، أديك أخدت جائزة أحسن ممثل تستأهل اللى جرالك عشان تبقى تمثل كويس".

وانتهى أحمد حلمى وأسرة فيلم "العيل" من تصوير أسبوعين فى أحداثه، وانضم لأسرة الفيلم مؤخراً الفنان أحمد مالك الذى يظهر بدور صاحب شركة استثمارية، ويعمل عنده أحمد حلمى وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى بينهما، حيث بدأ مالك تصوير مشاهده الأيام الماضية فى الديكورات الخاصة بالعمل.

فيلم "العيل" يشارك فيه بطولته عمرو عبد الجليل ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك بجانب حلمى وروبى، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذى يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائى قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التليفزيونية المقرر المنافسة بها فى موسم دراما رمضان المقبل.

 


منى زكي ترد على حلمي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى