أخبار عاجلة
الباطن يحرم الهلال من رقم قياسي -

ميرهان حسين تقلد مشهد من الراقصة والسياسى.. ونبيلة عبيد: "اندهشت وقولت ده أنا"

ميرهان حسين تقلد مشهد من الراقصة والسياسى.. ونبيلة عبيد: "اندهشت وقولت ده أنا"
ميرهان حسين تقلد مشهد من الراقصة والسياسى.. ونبيلة عبيد: "اندهشت وقولت ده أنا"

انبهرت النجمة نبيلة عبيد بتقليد الفنانة ميرهان حسين لها في عدد من الفيديوهات سواء تقليدها لضحكتها، أو أدائها بمشاهد من أشهر افلامها مثل مشهد من  فيلم "الراقصة والسياسي"، حيث أدت ميرهان حسين، كل التفاصيل بأحد مشاهد الفيلم بعد إضافة المكياج الذى جعلها تشبه النجمة نبيلة عبيد إلى حد كبير، وتعبيرًا عن إعجابها بأداء ميرهان، نشرت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، مقطع الفيديو عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليه "أول ما اتفرجت على الفيديو اندهشت وقولت لنفسي ده أنا.. بس مش فاكره إن المشهد ده كان في الفيلم ولا أنا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلا قولت يا جمالك و جمال شطارتك".

وأضافت نبيلة عبيد، "الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين.. بس اللي مجنني انتي جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريته.. أنا سعيده إنك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايما بيقلدوني خاصة في الفيلم ده.. بحبك وبحبكم كلكم".

في حين ردت ميرهان على نبيلة عبيد، بتعلق علي البوست كتبت فيه، "ياجمالك انتي يا جميلة الجميلات يا حبيبة الكل يا احلى بلبلة في الدنيا دا شرف كبير جدًا ليا كلامك دا فرحني بجد من قلبي أشكرك يا نجمة مصر الأولى".

وأضافت مريهان، "إشادتك بتقليدي ليكي شهادة عظيمة أعتز بيها.. وبدلة الرقص دي عملهالي مصمم الأزياء الشاطر أحمد عبد الله مخصوص عشان أعمل المشهد دا".

ويشار إلى أن دائمًا ما تقدم فيديوهات لتقمص شخصيات الفنانات عن طريق استخدام الميكب لتغير ملامحها، حيث سبق ونجحت فى هذه التجربة بتقليد الكثير من الفنانات مثل النجمة اللبنانية اليسا والفنانة مايا دياب، والراقصة الاستعراضية فيفى عبده.

كما سبق ونشرت حسين صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع الصور إنستجرام، بعد تغير ملامحها بشكل كبير لتتحول للفنانة أنغام، وسرعان ما طرحت تساؤلا لمتابعيها عن النجمة التى تجسدها.

وبدأت ميرهان الحكاية بتقمص شخصية النجمة فيفى عبده، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، وظهرت ميرهان فى الفيديو مرتدية جلابية من اللون الأبيض، مثل فيفى عبده بالضبط وباروكة شعر أسود طويل، مرتدية نفس ألوان "الاكسسورات، التى ترتديها الفنانة فيفى عبده وقلدت رقصتها بالضبط.

وبعد فيفى عبده، تقمصت ميرهان حسين شخصية الفنانة نوال الزغبى، وظهرت ميريهان فى الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على إنستجرام، نسخه طبق الأصل من نوال بعد وضع مكياج، وغنت مقطعا من أغنيتها "عينيك كدابين" لكن مع تغيير كلماتها.

وبعد فيفى عبده ونوال الزغبى، تقمصت شخصية كل من الفنانة أصالة والفنانة سميرة سعيد، وتحضر شخصية الفنانة مايا دياب، وكل شخصية تتقمصها ميرهان تحوذ على إعجاب العشرات من متابعيها، مشيدين بموهبتها فى تقليد الشخصيات وتقمصها لها نسخة طبق الأصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى