أخبار عاجلة

أحمد فؤاد سليم يتغيب عن مهرجان قرطاج وخالد جلال يتسلم تكريمه

تغيب عن تكريمه أمس بحفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، وتسلم تكريمه المخرج الكبير خالد جلال بحضور وزيرة الثقافة التونسية الدكتورة حياة قطاط القرمازي، ورئيسة مهرجان أيام قرطاج المسرحية نصاف بن حفصية.


غياب احمد فؤاد سليم عن تكريمه

ويشارك من مصر الدكتور سامح مهران في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الكبرى، كما تشارك مصر في المسابقة الرسمية للمهرجان بمسرحية "آه كارميلا" للمخرج أشرف علي وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثّقافة، كما سيعرض المخرج خالد جلال مسرحيته "ليلتكم سعيدة" كعرض شرفي ضمن العروض العربية خارج التسابق وهي من إنتاج المسرحي القومي بالبيت الفني للمسرح.

المهرجان يكرم أيضًا في تلك الدولة عدد من المبدعين في مجال المسرح من تونس والعالم العربي والأفريقي فمن تونس: سعيدة الحامي وعبد الغني بن طارة وفاتحة المهداوي وجمال مداني والأسعد بن عبد الله، وأمل دباس من الأردن وفضيلة حشماوي من الجزائر و"فلوريس أدجنهوم" من البنين و"جان سيبي أكومو" من كينيا، كما تتوج الفنانة الكبيرة عواطف نعيم من العراق، والفنان نور الدين الورغي من تونس.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي