نوال الزغبي تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة "عقلي وقف"

نوال الزغبي تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة "عقلي وقف"
نوال الزغبي تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة "عقلي وقف"
أعلنت النجمة اللبنانية نوال الزغبي موعد طرح أغنيتها الجديدة "عقلي وقف".

ونشرت نوال الزغبي بوستر الأغنية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة إنستجرام، وكتبت قائلة: غدا في السادسة مساء بتوقيت بيروت".اضافة اعلان

وكانت نوال الزغبي روجت مؤخرا لأغنيتها الجديدة "عقلي وقف" التي من المقرر أن تطرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشرت مقطع فيديو وهي تدندن خلاله ببعض كلمات الأغنية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

أغنية "عقلي وقف" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان: أحمد زعيم، توزيع: وسام عبد المنعم، إخراج: فادي حداد".

يذكر أن "نوال" شاركت في السباق الرمضاني بتتر مسلسل "سلطانة المعز" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وفي سباق رمضان قبل الماضي شاركت أيضا بتتر مسلسل "لأعلى سعر" بطولة الفنانة نيللي كريم، وحققت نجاحا كبيرا.

وآخر أعمال "نوال الزغبي" ألبوم "كده باي" الذي طرحته العام الماضي من إنتاج شركة روتانا وضم الألبوم 12 كليبا.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن نوال الزغبي وجهت انتقادات لاذعة لحكومة بلدها لبنان الفترة الماضية إثر انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في العاصمة اللبنانية مطلع شهر أغسطس الماضي، وأسفر عن وقوع عشرات القتلى ومئات المصابين.

ونوال الزغبي، 49 عامًا، هي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية لُقبت "بالنجمة الذهبية" وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي.

وقدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لعدد من الشركات العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.