أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

مخرج حفل افتتاح طريق الكباش لـ منى الشاذلى: مفيش حاجة جرافيك

مخرج حفل افتتاح طريق الكباش لـ منى الشاذلى: مفيش حاجة جرافيك
مخرج حفل افتتاح طريق الكباش لـ منى الشاذلى: مفيش حاجة جرافيك

استضافت الإعلامية منى الشاذلى، في حلقة اليوم الخميس من برنامجها "معكم"، نجوم احتفالية "طريق الكباش" المايسترو نادر عباسى والمطربة هايدى موسى، المطرب وائل الفشنى، المطربة شهد عز، والفنان عز الأسطول، والموسيقار أحمد الموجى، الذين رحب بهم جمهور الحلقة ترحيبا حارا.

وقال أحمد المرسى، مخرج حفل "طريق الكباش": "إن الحفل خالٍ من الجرافيكس وكل المشاهد صورت بكاميرات مختلفة"، قائلا: "مفيش حاجة جرافيكس نهائي.. واستخدمنا نوع من الكاميرات له مقدرة على المناورة لتخرج الصورة بهذا الشكل".

وأضاف محمد عطية مهندس الديكور أن فكرة البحيرة المقدسة بدأت بفكرة سيطة ثم تطورت، واستغرقت منا وقتا كبيرا جدا، وهذا المشهد خال من الجرافيك.

وقال المايسترو نادر عباسى، خلال الحلقة، إنه كان غير موافق على تقديم أغنية "الأقصر بلدنا" فى الاحتفالية، موضحا: "كنت ضد تقديم الأقصر بلدنا فى البداية.. بعد كدة قلنا نعملها فى الختام، الأقصر أعظم بكتير من كون إنها بلد للسياحة فقط".

وأشاد نادر عباسى بأهل الأقصر وتعاونهم خلال الاحتفالية والتزامهم، قائلا: "البلد كلها اشتغلت معانا، وأهل الأقصر كانوا ملتزمين". 

من جانبها قالت الإعلامية منى الشاذلي، إن العالم كان يتابع ما يتم فى الأقصر يوم الخميس الماضي، فى أثناء افتتاح طريق الكباش، وصدرنا صورة رائعة للأقصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العتاولة الحلقة 24، كيف سينتقم أحمد السقا من باسم سمرة بعد قتله لنجلهالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 05:00 م شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل الأكشن الدرامي “العتاولة” قتل نجل نصار “أحمد السقا” وعائشة “مي كساب” للقتل أثناء تواجد الطفل بالمستشفي، وتمت عملية القتل بطلب من عيسي الوزان “ باسم سمرة” العتاولة الحلقة 24 مما جعل أحمد السقا يسخر حياته لقتل باسم سمرة، ومن المقرر أن تشهد الحلقة 24 من العتاولة تعاون السقا
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي