139” على النور Al Noor TV |مقتل مارغان وسليمان ضربة موجعة لأرطغرل في أرطغرل 139

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

  النور Al Noor TV على  عرب سات لمشاهدة أرطغرل التركي والعديد من المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة إلى اللغة العربية، بعد عرضها على القنوات التركية، وتعمل قناة  النور على مدار 24 دون تقطيع أو تشفير، ويعتبر مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس  أبرز ما تنقله قناة النور الفضائية وبعده مسلسل السلطان عبد الحميد بجانب مجموعة من المسلسلات التركية التاريخية التى يتابعها العديد من الجماهير  من مختلف الدول العربية والأوروبية،  لذلك يزيد البحث عن قناة النور 2019Al Noor TV على  عرب سات وهو ما نعمل على عرضه في هذا الموضوع لضبطته والاستمتاع بمشاهدة شقية لجميع المسلسلات بجودة عالية.

 

حلقة 139 تردد قناة النور 2019

 استطاعت قناة النور الفضائية  أن تطلق تطبيق عبر الهواتف الذكية ليستطيع متابعيها من كل مكان الاستمتاع بمشاهدة  جميع حلقات المسلسلات التى تبثها عبر شاشتها، والاحتفاظ بما فاتهم من حلقات  وتحميلها على هواتفهم,  مما جلب لها ملايين من المشاهدين في جميع الدول العربية، أصبح أعلى القنوات في نسب المشاهدة خلال  الشهور الماضية كما يمكنكم حلقات مسلسل ارطغرل من خلال رابط موقع النور الإلكتروني من هنا

تردد قناة مشاهدة أرطغرل 139 الجزء الخامس

مشاهدة الحلقة 139 قيامة أرطغرل حصري على قناة تي ار تي trt1 التركية وموقع النور مترجمة إلى اللغة العربية.

يمكنكم ضبط أجهزتكم على تردد قناة النور 2019 الجديد من خلال البيانات الموضحة في الجدول التالي:

القمر  الصناعي  التردد   معدل الترميز  الاستقطاب
عرب سات 11958 27500 أفقي h

الجدير بالذكر أن موقعنا يهتم بعرض ترددات القنوات الفضائية العربية والأجنبية، لذلك قدمنا تردد قناة النور 2019Al Noor TV على  عرب سات في آخر تحديث وقع عليه نظرًا لبحث  متابعي الموقع عنه عبر محرك البحث العالمي جوجل.

وشهدت حلقات الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” ظهور شخصية “دراغوس” التي كانت محور الحلقات الماضية، وهو قائد بيزنطي منشق عن حكم الأمبراطورية وطامع في الحصول على القلعة وسوغوت.

وتدور أحداث المسلسل التاريخي الشهير قيامة أرطغرل حول البطل المسلم ارطغرل بن سليمان شاه والذي وحد القبائل التركية تحت راية واحدة، ومهد بشكل كبير لقيام الدولة العثمانية التي أسسها نجله عثمان وحكمت لأكثر من 600 عام على طريقة الخلافة الإسلامية، حتي انتهت في عهد عبد الحميد الثاني بعدما تآمر عليه اليهود والعرب.

 

 مشاهدة ارطغرل 139 الإعلان الثاني

ومن المتوقع ان تشهد الحلقة 139 العديد من المفاجآت بعد أن يقوم ألباستي المتخفي في شخصية بيبولات بإرسال جثمان سليمان ابن شقيق ارطغرل غندودو وكيف اكتشف ارطغرل الواقعة وتدبيره للانتقام .

كما شهدت الحلقة التعذيب الذي تعرض له سليمان من أجل أن يكشف عن الرسالة التي تحمل عفو والده ويعطيها لبيبولات، وسوف يتم تعذيبه حتي الموت وبعدها يتم ارسال جثمانه إلي قبيلة الكاييي ويكشف عن هويته الأساسية في قوله ” الذين يرون وجه ألباستي الحقيقي لا يرون احدا بعد اليوم”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق