شاهد.. البرومو الأول لـ 3.. سليم الأنصاري ينتقم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شارك المخرج بيتر ميمي، البرومو الدعائي الأول لمسلسل " 3" للفنان أمير كرارة، ضمن الخطة الدعائية للعمل المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني .

وظهر في بداية البرومو، الضابط سليم الأنصاري (أمير كرارة) على ترولي الطوارئ بالمستشفى بعد أن تلقى طلقا ناريا، فيما جاءت باقي مشاهد البرومو عبارة عن أكشن ومطاردات واستعدادات قتالية للأنصاري الذي يسعى للانتقام من المجموعات الإرهابية في هذا الجزء من المسلسل.

"كلبش 3 " يشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة النجوم أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

وحقق مسلسل "كلبش 2" نجاحا كبيرا بعد عرضه في 2018، وشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، إلى جانب أبطال الجزء الأول، ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق