هيفاء حسين تتراجع عن وصفها للمسجد الأقصى بـ قبلة اليهود

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عدلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، تعليقها على صورتها التي ظهرت فيها خلال زيارة القدس الشريف، الذي وصفت من خلاله المسجد الأقصى بقبلة المسلمين واليهود معًا، فجاء نص التعليق بعد تعديله من دون وصف الحرم الثالث بقبلة المسلمين واليهود.

ويأتي ذلك بعد أن أثارت هيفاء حسين، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال التعليق على نفس الصورة والتي قالت فيه مسبقًا وقبل التعديل: «لحظات استثنائية رغم الصعوبات وخطورة الوضع لكن كانت أروع زيارة وتستحق التضحية بأعمارنا وهي زيارة المسجد الأقصى أولى القبلتين وهي قبلة المسلمين واليهود.. الحمدلله الذي رزقنا زيارة البيت المقدس».

وتعرضت هيفاء حسين لحملة كبيرة من الانتقادات على السوشيال ميديا، فوصفها البعض بأنها تقوم بالتطبيع علانية، فقالت إحدى الناشطات: «هذا تطبيقي بالواضح الفاضح»، والبعض الآخر شن هجومًا كبيرًا عليها وصل إلى حد الشتائم واصفًا إياها بالجهل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق