أخبار عاجلة
درجات الحرارة المتوقعة اليوم: 4 مدن صفرية -
قصة صور.. يا جبل ما يهزك فيل -

نيكولاس كيج يلعب شخصية دراكولا فى فيلم المخرج رينفيلد الجديد.. اعرف التفاصيل

نيكولاس كيج يلعب شخصية دراكولا فى فيلم المخرج رينفيلد الجديد.. اعرف التفاصيل
نيكولاس كيج يلعب شخصية دراكولا فى فيلم المخرج رينفيلد الجديد.. اعرف التفاصيل

كشفت عدة تقارير أجنبية عن مشاركة النجم العالمي نيكولاس كيج في فيلم المخرج العالمي الجديد رينفيلد، ليعلب شخصية مصاص الدماء الشهير "دراكولا"، في فيلم الرعب المقبل، حيث يشاركه في البطولة كل من نيكولاس هولت.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي فإن النجم العالمي نيكولاس كيج سيعلب دور البطولة، استناداً على رواية برام ستوكر الشهيرة التي تم طرحها عام 1897، وتسرد قصة حياة خادم مصاص الدماء الشهير سيئ السمعة ولن تتركز على الشخصية المحورية الشهيرة.

ونفي كيج، مؤخراً، الشائعات التي انتشرت بشكل كبير والتي نشرتها بعض وسائل الإعلام، حول تجسيده لشخصية رئيسية في مسلسل Tiger King، والمقرر له أن يتم تصوير أولى مشاهده بداية من العام المقبل بعد تأجيل جديد.

ووفقاً لتصريحات نقلتها صحيفة فاريتي فإن النجم الحائز على جائزة الأوسكار، كشف عن عدم مشاركته في مسلسل Tiger King، حيث إنه يستمتع حاليا بالنجاح الذى حققه في Pig.

وقال كيج للصحيفة: "قرأت نصين ممتازين، اعتقدت أنهما جيدين، لكني أعتقد أن أمازون شعرت في النهاية أن الأعمال الجديدة أصبحت مختلفة عن الماضي لأنها استغرقت وقتًا طويلاً حتى تتجدد، لقد شعروا في وقت ما أنه كان برقًا في زجاجة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى