نسخة هندية جديدة من فيلم «Forrest Gump» بطولة عامر خان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن النجم الهندي الشهير عامر خان، أنه سيتم عمل نسخة هندية جديدة بشكل رسمي من الفيلم العالمي الشهير "Forrest Gump"، الذي كان من بطولة النجم الأمريكي الشهير توم هانكس، وأكد أنه سوف يقوم هو بنفسه بدور البطولة في النسخة الهندية القادمة.

ومن المعروف أنه تدور أحداث الفيلم حول (فورست جامب) المعاق وبطئ الفهم، والذي رفضت والدته إدخاله مدرسة فكرية حتى لا يشعر بالنقص، لكن أدخلته مدرسة عادية، وكان يتعرض هناك إلى الكثير من المضايقات لحالته، مما يدفعه ذلك للمشاركة في مباراة للريكبي، ويصبح بطلا في اللعبة دون تخطيط مسبق، ثم بعد ذلك يلتحق بالجيش ويشترك في حرب فيتنام ويحصل على نوط الشجاعة من رئيس الدولة بعد إنقاذه خمسة جنود في إحدى الغارات.

ومن ناحية أخرى، كانت قد حصلت النسخة الأمريكية من الفيلم، الذي صدر لأول مرة في عام ١٩٩٤، على ٦ جوائز أوسكار مختلفة بالإضافة إلى جوائز جولدن جلوب واختيار النقاد وغيرهم، ومن المتوقع ألا تظهر النسخة الهندية بشكل أقل من الأصلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق