أخبار عاجلة
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين -
إصابات كورونا في البرازيل تتجاوز 11 مليونا -
نابولي يفوز علي بولونيا 3-1 في الدوري الإيطالي -

نهال عنبر تبدأ تصوير مشاهد "حتة مني" الأحد.. وتستعد لـ "الطاووس"

نهال عنبر تبدأ تصوير مشاهد "حتة مني" الأحد.. وتستعد لـ "الطاووس"
نهال عنبر تبدأ تصوير مشاهد "حتة مني" الأحد.. وتستعد لـ "الطاووس"
تبدأ الفنانة نهال عنبر، يوم الأحد المقبل، تصوير أولى مشاهد حكاية "حتة مني" للفنانة إلهام شاهين، ويضم المسلسل 6 حكايات مختلفة، بعد تحضيرات دامت لأكثر من 45 يوما.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية بان أحداث المسلسل يتناول قضايا "المرأة في المجتمع"، ولم يستقر صناعه على الاسم النهائي له، موضحة أن حكاية "حتة منى" التي تشارك فيها، تدور أحداث حلقاتها في إطار اجتماعي إنساني مشوق، مشيدة بصياغة السيناريست شهيرة سلام، لسيناريو الحلقات.

وأثنت "عنبر" على إتاحة صناع العمل الفرصة لمجموعة كبيرة من الشباب للمشاركة في المسلسل لإبراز موهبتهم، مشيرة إلى أن حدوتة "حتة منى" من إخراج حسام علي، وبطولة إلهام شاهين، أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، حنان سليمان.

ولفتت نهال عنبر إلى أنها تستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير مشاهدها في مسلسل "الطاووس" للنجم جمال سليمان، والذي تخوض به سباق دراما رمضان المقبل ، مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداثه دورا جديدا ومختلفا بالنسبة لها، معربة عن سعادتها بالتعاون مع أبطال المسلسل وفريق العمل بالكامل.

مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، سهر الصايغ، نهال عنبر، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، وفرح الزاهد، من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انا البطل لـ محمد رمضان تقترب من 5 ملايين مشاهدة خلال 4 ايام
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو