أخبار عاجلة
الباطن يحرم الهلال من رقم قياسي -

دنيا سمير غانم تدعم رشوان توفيق: مش هنسى مامى فى عز تعبها قالتلى أكلمك تدعيلها

حرصت النجمة دنيا سمير غانم على دعم الفنان الكبير رشوان توفيق بعد تصريحاته الأخيرة عن قيام ابنته وحفيده برفع قضايا ضده، واستعادت دنيا مواقف مؤثرة تجمعها والديها بالفنان القدير قبل وفاتهما، ونشرت دنيا صورة له عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "أنا مش هنسي إن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي "كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابي" وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهي الحنية و الطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدًا وإن كلنا ولادك وبنحبك".


دنيا سمير غانم

وقال مؤخرًا الفنان الكبير رشوان توفيق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه يعيش حالياً مأساة كبرى لا تقل فى تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به، على حد تعبيره.

وأكد رشوان توفيق، أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة قائلاً: "عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحنى المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على التفاصيل الكاملة لألبوم تامر عاشور "تيجى نتراهن" قبل طرحه
التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى